موقع غامد الزناد
 
شالرئيسيةالرئيسيهس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
السلام عليكم زوارنا الكرام لقد انتقل المنتدى الى http://www.galzenad.com نرجو الزيارة والتسجيل وسوف يكون المنتدى الرسمي الجديد

او الضغط على ايقونت المنتدى في الاعلى وسوف يقوم بتحويلك اليا نرجو ان نراكم متفاعلين هناك كما كنم متفاعلين هنا نرجو لكم التوفيق وللتفاصيل اتصل بنا

شاطر | 
 

 بسيرو: ياسر "صديقي".. ولدي 26 لاعباً هم نبض الأخضر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابوتركي
المشرف المميز
المشرف المميز
avatar

ذكر عدد المساهمات : 65
نقاط : 110
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 16/03/2009
الموقع : 07

مُساهمةموضوع: بسيرو: ياسر "صديقي".. ولدي 26 لاعباً هم نبض الأخضر   الثلاثاء مارس 31, 2009 7:59 am

أكد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم البرتغالي بسيرو عدم حاجته إلى مهاجم المنتخب ياسر القحطاني في هذه الفترة والتي تسبق مباراة الإمارات الأربعاء المقبل.
وقال بسيرو في المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس الاثنين إن ياسر لم يتواجد في وقت مبكر،وقد بدأنا إعدادنا لمباراة الإمارات من يوم السبت ولم يتواجد حينها , ولكن في الجولات التي تلي هذه الجولة قد يكون من ضمن الأسماء التي سيتم ضمها.
وأضاف: القحطاني صديقي وهو مؤثر وهو مؤهل للاحتراف في أوروبا، ولكنه لم يحضر في اليوم المحدد للمعسكر وهذا ليس عقاباً، لكن لو سمحت له أن يتأخر واستدعيته قبل المباراة بيومين فحينها يجب أن أسمح لكل اللاعبين بالتأخر عن الانضمام للمعسكر.
وتابع :"وشعارنا منتخب الوطن فوق الجميع، فنحن أمام مسؤولية كبيرة، وفي الأيام المقبلة هناك فرصة لكي يكون ياسر موجوداً متى ما كان جاهزاً، وهذا الأمر ينطبق على كل لاعبي الدوري، وياسر جزء من مجموعة، فلدي 26 لاعباً هم نبض المنتخب وليس لاعباً بعينه".
وحث بسيرو الجماهير السعودية على المساندة القوية للمنتخب في المباراة الهامة أمام الإمارات وقال: على جماهيرنا الغالية ملء مدرجات ملعب المباراة، وتشجيع المنتخب خلال دقائق اللقاء كافة فوجود الجماهير سلاح كبير لا يقل عن قدرات اللاعبين.
وعن منتخب الإمارات الذي فقد فرصة التأهل قال مدرب الأخضر: منتخب الإمارات صعب وقوي وسيلعب بهدوء أكبر ، وسندخل اللقاء لنيل الفوز، وسنسعى بكل جهد من أجل تحقيق الثلاث نقاط وتعزيز موقفنا في المجموعة، كما ان أهمية هذا اللقاء لا تقل عن أهمية مباراة إيران والجميع يدرك أننا لا نبحث سوى عن الفوز.
وحول وقوع بعض اللاعبين في بعض الأخطاء في المباراة الماضية قال بسيرو: هناك بعض الأخطاء لكن الإيجابية والروح العالية طغت على الجميع، وسنحاول في اللقاء المقبل ان نتدارك الأخطاء ونواصل الايجابيات ولدي الثقة بالقدرة على تقديم أداء أفضل، وليتأكد الجميع أن خطأ أي لاعب ليس متعمداً.
وعلى الصعيد الميداني، أجرى بسيرو مناورة على كامل الملعب، أشرك خلالها العناصر الأساسية التي خاضت لقاء إيران.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alfr3h.yoo7.com/
 
بسيرو: ياسر "صديقي".. ولدي 26 لاعباً هم نبض الأخضر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تحليل مقالة فلسفية "طريقة الإستقصاء بالوضع
» "دعوة إلى دين الإسلام بين القبائل ا" 2/1
» رائعة من روائع نزار قباني "مرثية بلقيس"
» "ملتقى ربيع إداوسملال الاول"
» "اقبال متزايد لليهود على منتوج الترونج بضواحي تارودانت"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات غامد الزناد :: عـــالــــم الأخــبـــــار :: قسم الأخبار المحليه-
انتقل الى: